2013/04/29

Snow In August EP19 & EP20 the Final

BY wind OpPa ! IN



Snow In August EP 19 & EP20

--







يقدم إليكم الحلقة التاسعة عشر 19 & الحلقة العشرون 20 والأخيرة من الدرآمآ الكورية Bauram Sub فريق
$ "Snow In August "الثلج المتساقط في أغسطس

hjsplit يتم التجميع بوآسطة برنآمج -
GOM Player للإستمتاع بالحلقة يرجى مشآهدتهآ على مشغل الميديآ -

الحلقة التاسعة عشر 19 <
- تم الرفع على الميديآ فآير , حجم الحلقة بعد التجميع 297 MB
Part 1 || Part 2 ْ~

  [ http://www.gulfup.com/?NbFVXX برآبط مبآشر EP19

الحلقة العشرون 20 <
- تم الرفع على الميديآ فآير , حجم الحلقة بعد التجميع 300 MB
Part 1 || Part 2 ْ~

  [ http://www.gulfup.com/?jlfdwW برآبط مبآشر EP20

,
- أونلاين على نور  -
كل الشكر لنونآ مصرية على الرفع
Here


السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد أوقآتكم جميعًا , اليوم أنا كتير مبسوط وفرحآن
بحمد الله أنهيت أول مشروع اخترته لدخول عالم الترجمة
من سنة تقريبًا كنت مشاهد للدراما , أما هلئ فصرت مترجم ومشاهد لها
لطالما كنت بتابع الأعمال من الفرق الأخرى , لحظات الغضب , الحزن , الفرح والسعادة , الإنتقام , الإكتئاب , الغموض , الشر , الخير , إلخ
 لطالما كنت بتفاعل معاها , أما هلئ فصار فيني أقدمها للآخرين ليتفاعلوآ معها 
شكرًا لكل من حمسني وتفاعل معي , شكرًا لكل من ساعدني على إتمام هذا العمل , وبتمنا إنو يكون حاز على إعجابكم ورضاكم
 Bauram Sub - Wind Team  جميع الحقوق محفوظة لي ولفريق
إن شاء الله بشوفكم بأعمال قادمة × إلى اللقاء